أختي السائلة وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته نشكر لك ثقتك بصفحة الإستشارات الطبية بموقع الجمعية السعودية لطب الأسرة والمجتمع الحمدلله رب العالمين أن لدينا الكثير من الجمعيات الخيرية التي تتكفل بالعلاج عامة ، والأورام خاصة. فلدينا مثلا جمعية الإيمان خاصة بمرضى الأورام، فيمكنكم التواصل معهم وبإذن يتم علاجه على حسابهم. ربي يعافي مريضكم.

أخي السائل وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته نشكر لك ثقتك بصفحة الإستشارات الطبية بموقع الجمعية السعودية لطب الأسرة والمجتمع يحتاج منكم فحص سريري كامل، لمعرفة قدرة الأعصاب واختبارها جميعها في الأطراف العلوية والسفلية وأعصاب الوجه. هناك عدة احتمالات وجميعها تحتاج للذهاب لطبيب واحد ويفضل إما طبيب أسرة أو طبيب مخ وأعصاب، الاحتمالات كالآتي: * نقص معادن وفيتامينات * ارتفاع في السكر * صداع الشقيقة * التصلب اللويحي * أورام الدماغ لاقدر الله * اشتباه جلطات دماغية * ضيق في الشريان المؤدي إلى الدماغ كل تلك الاشتباهات يفضل الذهاب لطبيب واحد كي يقوم بالفحوصات حسب الاحتياج وحسب الفحص السريري، ويأخذ الأمور بالتدرج الطبي المطلوب.

أخي السائل السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نشكر لك ثقتك بصفحة الإستشارات الطبية بموقع الجمعية السعودية لطب الأسرة والمجتمع عادة الشخص المصاب بالسكري، لديه تذبذب في ارتفاعات السكر حتى وإن كان منتظماً، فيؤدي ذلك إحساس الحرارة في أماكن معينة في الجسم تختلف من شخص لآخر. ولكن هناك أسباب أخرى يمكن أن تكون هي السبب : مثل ارتفاع الوزن، التدخين، كثرة شرب السوائل الحارة، الشد العضلي. والله يعلم

أخي السائل وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته نشكر لك ثقتك بصفحة الإستشارات الطبية بموقع الجمعية السعودية لطب الأسرة والمجتمع إن كنت قمت بتحليل الأملاح في الدم ووظائف الكلة ونسبة الكورتيزول في الدم، فبإذن الله تعتبر تصبغات طبيعية في اللسان. إحدى الأسباب لهذه التصبغات الغير مرضية مثل التدخين بجميع أنواعه ، والمخدرات بجميع انواعها. عافانا وإياكم من كل داء

أخي السائل السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نشكر لك ثقتك بصفحة الإستشارات الطبية بموقع الجمعية السعودية لطب الأسرة والمجتمع ما أراه في المغسلين دائماً أنهم يلبسون قفازاً، وذلك الأفضل، فالله يعلم كم يأخذ الفيروس حياً في جسم الإنسان بعد مماته، ولكن بعد موت الإنسان تبقى بعض الجراثيم التي تكمن خارج وداخل الجسم، فالأفضل اخذ الاحتياطات . وجزاكم الله خيراً على عملكم هذا.