إتفاقية إستخدام الموقع


شروط إستخدام موقع “الجمعية السعودية لطب الأسرة و المجتمع  ”
إن الغاية من شروط الخدمة الحالية هي تحديد التزاماتك كمستخدم عند   استخدامك لخدمة الاتصال الإلكتروني المباشر ( الخدمات ) المعروضة من خلال   موقعنا  .
إن أهداف سياسة " الجمعية السعودية لطب الأسرة و المجتمع” هي تحديد المبادئ الضرورية للاستخدام   السلس الذي يحقق أفضل جهود المستخدمين بالشكل الناجح المتوقع لخدمات الاتصال   الإلكتروني المباشر "أون لاين  ".
نرحب بك على موقع الجمعية السعودية لطب الأسرة و المجتمع” ونعلمك بأن   شروط الخدمة التالية ستطبق عليك كمستخدم  :
أولا: قبول القواعد العامة  :
1. إن شروط الخدمة الحالية ستعتبر وثيقة ملزمة معرفة ومحددة لالتزامات   المستخدمين بشأن الخدمات المقدمة من قبل الجمعية السعودية لطب الأسرة و المجتمع” من خلال هذا الموقع  .
2. إن شروط الخدمة الحالية للجمعية السعودية لطب الأسرة و المجتمع” يمكن أن تعدل وتغيّر من وقت   لآخر، وتصبح هذه التغييرات نافذة مباشرة بعد أن تعلن من قبل الجمعية السعودية لطب الأسرة و المجتمع” على   موقعها. ولن تعطي الجمعية السعودية لطب الأسرة و المجتمع” إشعارا مسبقا بمثل هذا التغيير  .
3. إن   شروط الخدمة الحالية يمكن أن يمتد أثرها على مواقع الجمعية السعودية لطب الأسرة و المجتمع” الأخرى فيما   يتعلق بالخدمات، كليا أو جزئيا، كما هو معرّف هنا  .
4. جميع العمليات   المنفذة " أون لاين" من خلال الجمعية السعودية لطب الأسرة و المجتمع” ستكون ملزمة للأطراف المعنيين كما هو   مقرر هنا، وتحكم شروط الخدمة الحالية أي من العمليات المنفذة "أون لاين" من قبلك  .
5. كل مستخدم لموقع الجمعية السعودية لطب الأسرة و المجتمع ”يتعهد باحترام أهداف موقع الجمعية السعودية لطب الأسرة و المجتمع” كما هي موصوفة هنا، وبعدم تغييرها باقتراح خدمات تقنية معلومات مختلفة لا   تتعلق بخدمات الجمعية السعودية لطب الأسرة و المجتمع”، أو استخدامها لأغراض ممنوعة مختلفة (على سبيل   المثال: مراسلة الآخرين دون رضاهم "سبام  " (Spam)  ، الرسائل المتسلسلة، التصاميم   الهرمية، أو غيرها  ).
6. هناك أجزاء من محتويات الخدمات موجهة للمستخدمين   الذين أعمارهم فوق الثامنة عشرة. عليك بالتالي التأكد من أنه (و/أو الأشخاص   المخولين من قبلك باستخدام حسابك) يحق لك الدخول والإطلاع على محتويات هذه الأجزاء   من الخدمات. إنك تدرك أن الخدمات موجهة للأفراد لاستخدامهم الشخصي  .


ثانيا: خدمات "الجمعية السعودية لطب الأسرة و المجتمع  "
إن الجمعية السعودية لطب الأسرة و المجتمع” تزود مستخدميها من خلال موقعها بعدة خدمات إلكترونية مباشرة "أون لاين  " بما في ذلك، ولكن دونما حصر، أخبار وأعمال وترفيه وتسوق وخدمات فنية وثقافية   ومحادثة ومناقشة وخدمات البريد، والمحتوى الذي يمكن أن يصبح شخصيا وخدمات الاتصال   والبرمجة من خلال شبكة ممتلكات ومجتمعات "الجمعية السعودية لطب الأسرة و المجتمع  "
إن أي خدمات جديدة ل   الجمعية السعودية لطب الأسرة و المجتمع” ستخضع لشروط الخدمة الحالية، إلا إذا نص على غير ذلك صراحة من قبل   الجمعية السعودية لطب الأسرة و المجتمع  ”.
تحتفظ "الجمعية السعودية لطب الأسرة و المجتمع" بحقها في أي وقت بتعديل أو إلغاء أو   تعليق أي جزء من الخدمات وبدون إشعار مسبق. وأنك توافق أن الجمعية السعودية لطب الأسرة و المجتمع” لن تكون   مسؤولة تجاهك بأي شكل من الأشكال بسبب مثل هذا التعديل أو الإلغاء أو الوقف أو   التعليق للخدمات أو أي جزء منها  

ثالثا: التزامات التسجيل  :
أ- المعلومات الصحيحة  :
1. للتسجيل على موقع الجمعية السعودية لطب الأسرة و المجتمع” تلتزم بإعطاء جميع المعلومات المطلوبة لتسجيلك بصورة صحيحة مثل الاسم،   والعنوان وجميع المعلومات الأخرى المطلوبة على نموج تسجيل "الجمعية السعودية لطب الأسرة و المجتمع  ".
2. بعد الانتهاء من التسجيل في موقع الجمعية السعودية لطب الأسرة و المجتمع” ستكون وحدك   مسؤولا في أي وقت عن أي عبارات خاطئة أو معلومات غير صحيحة أو احتيالية مرسلة منك   و/أو عبر الخدمات. وتتعهد بأن تقوم وفورا، بتحديث المعلومات المعطاة منك إلى   الجمعية السعودية لطب الأسرة و المجتمع” عند تعديلها لاحقا من قبلك، في حال أي تغيير أو تبعا لأية ظروف   أخرى  .
3. يجب أن تتمتع بالأهلية القانونية الكاملة للتصرف وأن يكون عمرك   فوق الثامنة عشرة، إذا كنت لا تتمتع بهذه الشروط الإجبارية لن يتم تسجيلك على موقع   "الجمعية السعودية لطب الأسرة و المجتمع" إلا إذا قمت بتزويدنا بموافقة والديك  .
4. أي احتيال أو   تقديم لمعلومات خاطئة أو استعمال خاطئ متعمد لخدمات الجمعية السعودية لطب الأسرة و المجتمع” مخالفا لشروط   الخدمة الحالية سيؤدي مباشرة إلى تعليق أو إنهاء حسابك مع الجمعية السعودية لطب الأسرة و المجتمع” دون   المساس بأي تعويضات مالية يتوجب دفعها ل الجمعية السعودية لطب الأسرة و المجتمع” أو أي تعويض آخر نتيجة   إخلالك بالعقد  .

ب- الإشتراك في "الجمعية السعودية لطب الأسرة و المجتمع  ":
1. بعد التسجيل   مع الجمعية السعودية لطب الأسرة و المجتمع” ستفتح لك الجمعية السعودية لطب الأسرة و المجتمع” حسابا باسمك وتزودك بكلمة سر  .
2. تحتفظ الجمعية السعودية لطب الأسرة و المجتمع” بحقها، وفقا لتقديرها، بقبول أو رفض طلبك   بالتسجيل على موقع الجمعية السعودية لطب الأسرة و المجتمع” لأي سبب و/أو وفقا لشروط الخدمة الحالية   الواردة هنا  .
3. توافق على المحافظة على سرية كلمة السر، وستكون مسؤولا عن   جميع العمليات المنفذة عن طريق حسابك من خلال كلمة السر الخاصة بك  :
- إن أي   عملية منفذة عن طريق حسابك تكون ملزمة لك  .
- أنك توافق على إبلاغ ”الجمعية السعودية لطب الأسرة و المجتمع” فورا عن أي استعمال غير مصرح به على حسابك و/أو لكلمة السر الخاصة بك  .
- يجب أن تتحقق من الخروج من حسابك بعد الانتهاء من نشاطاتك على الحساب، أي فقدان أو   ضرر يصيبك نتيجة لعدم لالتزام بذلك سيكون على تبعتك ومسؤوليتك الكاملة  .

- رابعا: السلوك العام  :-
1. تقوم ”الجمعية السعودية لطب الأسرة و المجتمع” بتقديم الخدمات   التي تمكن جميع مستخدميها من استعمال الخدمة المعروضة في إذا الموقع  .
وبناء   عليه، فإنك توافق أن جميع أو بضع النصوص أو المعلومات أو الصور أو الفيديو أو   البيانات أو الإعلانات أو البرمجيات، أو غيرها ( المحتويات) المرسلة من   قبل أي هيئة (فرد أو شركة) إلى”الجمعية السعودية لطب الأسرة و المجتمع” سواء معلنة بصورة خاصة أو عامة على   موقع الجمعية السعودية لطب الأسرة و المجتمع”ستكون مصدر هذه المحتويات على المسؤولية الكاملة لهذه الهيئة   (فردا أو شركة  ).
2. "الجمعية السعودية لطب الأسرة و المجتمع" لا يمكن ولن تقوم بمراقبة صحة أو دقة   المحتوى المرسل من قبل المستخدمين بواسطة الخدمات، كما أنها لن تراقب الأهلية   القانونية أو مقدرة مستخدميها للتصرف واستخدام الخدمات  .
3. لن تكون "الجمعية السعودية لطب الأسرة و المجتمع" مسؤولة عن أي معلومات أو محتويات غير دقيقة أو غير صحيحة أو غير كاملة   مقدمة من قبل أي هيئة أو مستخدم، ولكن أي معلومات غير صحيحة يجب أن يتم تصحيحها وفق   الأصول بعد الإشعار من أي طرف معني، أو أن يتم إزالتها كاملة أو جزئيا من موقع   ”الجمعية السعودية لطب الأسرة و المجتمع” وفق تقدير”الجمعية السعودية لطب الأسرة و المجتمع” الخاص  .
4. أنك تتعهد بأن تقدم   معلومات دقيقة بالنسبة لأي معلومات أو محتويات معلنة من قبلك على موقع ”الجمعية السعودية لطب الأسرة و المجتمع”. وبناء عليه، فإنك توافق على أنك ستكون المسؤول عن دقة المحتوى المعلن منك على   الجمعية السعودية لطب الأسرة و المجتمع”، و/أو عن أي معلومات غير صحيحة أو احتيالية أو مهينة أو مضللة قمت   بإدخالها مع العلم بذلك أو عدمه في أي معلومات أو عبارات معلنة على ”الجمعية السعودية لطب الأسرة و المجتمع  ”.
5. أنك كمستخدم يهتم باستمرار بأن يبقى موقع الجمعية السعودية لطب الأسرة و المجتمع” على   مستوى المعايير الدولية (لباقة الشبكة)، بإمكانك أن تبلغ الجمعية السعودية لطب الأسرة و المجتمع” عن أي   مخالفات على حقوق الأطراف الآخرين فيما يتعلق بخدمات الـ "أون لاين"، أو عن أي   انتهاك لشروط الخدمة  .
ستقوم الجمعية السعودية لطب الأسرة و المجتمع” باتخاذ الإجراءات اللازمة لوقف   هذا الانتهاك أو المخالفة على موقعها، و/أو تباشر بسحب المعلومات أو المحتوى من ذلك   المصدر، وإعلام مستخدميها عن هذا السحب إذا رأت لذلك ضرورة  .
6. سوف تلتزم   بكافة القوانين والأنظمة الوطنية أو الدولية المطبقة، بما في ذلك تلك المتعلقة   بإرسال البيانات، كما أن عليك أن تتحقق من أن الموضوع والمحتوى وشروط المعلومات   والبريد الإلكتروني والمحتوى المعلن أو غيره الخاصة بك لا تحتوى، ودون تحديد، على   كتابات مفعمة بالكراهية أو سيئة أو فاحشة أو خاطئة أو مهينة أو مخادعة أو غير   قانونية  .
كلك عليك أن تمتنع عن بيع السلع الممنوعة بالإضافة إلى   ودون تحديد السلع المقرصنة مثل الأقراص المدمجة والبرمجيات وأفلام الفيديو التي تخل   بحقوق الملكية الفكرية لطرف ثالث  .
وبناء عليه، فإنك توافق على تحمل كامل   المسؤولية عن أي محتوى، أو رسائل البريد الإلكتروني المعلنة أو المرسلة أو المدخلة   من قبلك أو من خلال حسابك على ”الجمعية السعودية لطب الأسرة و المجتمع  ”.
7. أنك توافق على تعويض   وضمان الخسارة عن”الجمعية السعودية لطب الأسرة و المجتمع” من ورود أي إدعاء مقدم ضد ”الجمعية السعودية لطب الأسرة و المجتمع” من   طرف آخر مبني على أو ناتج عن المحتوى المقدم أو المعلن منك على خدمات ”الجمعية السعودية لطب الأسرة و المجتمع”، أو ناتج عن أي إخلال من قبلك بحقوق الملكية الفكرية لشخص ثالث من خلال موقع   ”الجمعية السعودية لطب الأسرة و المجتمع”. كما أنك ستعوض وتضمن الخسارة عن”الجمعية السعودية لطب الأسرة و المجتمع” عن أي مسؤوليات   أو تعويضات أو خسائر أو تكاليف أو مصاريف ورسوم أو ادعاءات أو دعاوى قانونية ناشئة   عن أي سبب كان، من خلال وات علاقة بطريقة مباشرة أو غير مباشرة باستخدامك أو إيصالك   بالخدمات، و/أو ناتج عن عدم التزامك بشروط الخدمة الحالية  .

خامسا  : الأعمال الممنوعة  :
1. أنك توافق على عدم إرسال (عن طريق البريد   الإلكتروني أو الإعلان أو التحميل) من خلال خدمات ”الجمعية السعودية لطب الأسرة و المجتمع  ”:
- أي   فيروسات برمجية أو غيرها بقصد إتلاف ملفات أو البيانات أو البرمجيات أو أجهزة   الكمبيوتر أو أنظمة الكمبيوتر أو معدات الاتصالات السلكية واللاسلكية، بما في ذلك   الفيروسات المعروفة ب "أحصنة طروادة" والديدان والقنابل الموقوتة أو أية برامج أخرى   مؤذية أو ملغية. - أي محتوى، أنت غير مخول باستعماله كله أو بعضه، أو أنه ليس من   حقك نشره وإعادة إنتاجه، أو مخالفا لحقوق الملكية الفكرية للغير أو خارقا لأية حقوق   ملكية أخرى  .
- بث مواد إعلانية أو ترويجية غير ملتمسة أو الرسائل المتسلسلة أو   التصاميم الهرمية، أو أي شكل من المراسلات غير الملتمسة (سبام  ) Spamming باستثناء   تلك المواقع الخاصة التي تسمح بذلك  .
- إرسال رسائل غير لائقة إلى المستخدمين من   دون سن الثامنة عشرة أو محاولة الحصول عليها بطريقة مؤذية أو خبيثة  .
- إرسال   رسائل أو محتويات أو غير ذلك مؤذية أو مهددة أو عنيفة أو متحرشة أو تشهيرية أو   لاأخلاقية، و/أو تمس سمعة الأشخاص  
2. إنك لن تقوم بانتحال شخصية أي شخص أو   تعرف نفسك بطريقة خاطئة عند استعمالك لخدمات ”الجمعية السعودية لطب الأسرة و المجتمع” كما أنك لن تستخدم   حساب مستخدم آخر إلا إذا صرح لك بذلك من قبل لك المستخدم  .
3. أنك لن تشوش   بأي طريقة كانت أو تتدخل ببث الخدمات أو بالتبادل بين المستخدمين الذي يتم في الوقت   الحقيقي، أو بالأجهزة الخادمة الموصولة بالخدمات، أو الشبكات الموصولة ذات العلاقة  . جميع الأعمال العدوانية التي من شأنها أن تزعزع الثقة أو التأثير على عامليه خدمات   الجمعية السعودية لطب الأسرة و المجتمع” ممنوعة، وسوف تقاضى قانونيا وفقا للأصول. مثل هذه الأعمال تشمل   التلاعب المتعمد وهو استخدام أو إعلان معلومات زائفة أو خاطئة بهدف الإخفاء على   سبيل المثال مصدر أي محتوى أو دقة أي جزء من هذا المحتوى  .
4. أنك لن تستخدم   (لعمل نسخ، إعادة إنتاج، نشر أو بيع) الخدمات، كلها أو بعضها لغايات تجارية  .
5. أنك لن تستخدم الخدمات بشكل يخرق أية قوانين وطنية أو دولية معمولا بها،   أو يخالف أي بروتوكول مقبولا للإنترنت  .

سادسا: سبام  
(Spamming) تعريف سبام هو فعل إعلان أو إرسال بريد إلكتروني أو بث أو   غيره عن طريق الخدمات رسائل أو محتويات غير مطلوبة وغير ملتمسة، بما في ذلك مواد   إعلانية وترويجية، لبقية المستخدمين الذين لا يرغبون أو لا يسمحون باستقبال مثل هذه   الرسائل أو المحتوى
. سبام يشمل دون أن يكون مقتصرا على  :
- إرسال المراسلات   التافهة  .
- الاستخدام غير المسموح لقوائم الأشخاص دون موافقتهم المسبقة لمثل   هذه لمراسلات  .
- إعلانات تجارية للأشخاص أو المجموعات الإخبارية دون موافقتهم   المسبقة  .
- التحرش و/أو تهديد المستخدمين بأية طريقة  .
- استهداف وإرسال   رسائل غير لائقة أو إرسال بالبريد الإلكتروني إلى الأطفال والشباب تحت سن الثامنة   عشرة  .

"الجمعية السعودية لطب الأسرة و المجتمع" لديها نظام رقابة وتحكم ب ال سبام للحد من أعمال   السبام المرسلة من وإلى المستخدمين.الجمعية السعودية لطب الأسرة و المجتمع” ستبذل جهدها للإجابة على كل   وأي شكوى من المستخدمين بها الخصوص  .

أي مخالفة لسياسة ”الجمعية السعودية لطب الأسرة و المجتمع  ” بخصوص السبام ستؤدي إلى إنهاء حسابك مع الجمعية السعودية لطب الأسرة و المجتمع ”دون إشعار مسبق وإلى وقف   تزويدك بالخدمات ومقاضاتك أمام المحاكم المختصة. بالإضافة إلى ذ لك، فإنك توافق على   تعويض الجمعية السعودية لطب الأسرة و المجتمع” تعويضا كاملا وتضمن الخسارة عن ”الجمعية السعودية لطب الأسرة و المجتمع” عن أي   خسائر أو تعويضات أو نفقات أو مطالبات أو ملاحقات قانونية ناتجة عن أو متصلة بأي   طريق بقيامك بأفعال السبام  .

سابعا: المحتوى العام  :
في   حال أنك تعلن أو تقدم محتوى لكي يعرض في مجال من مجالات الخدمة التي يمكن للعموم   الدخول إليها (لا تشمل مجتمعات ”الجمعية السعودية لطب الأسرة و المجتمع” الخاصة)، أو خدمات اتصال ”الجمعية السعودية لطب الأسرة و المجتمع” الخاصة  فإنك توافق على منح”الجمعية السعودية لطب الأسرة و المجتمع” ترخيصا   عالميا مجانيا، غير حصري وغير قابل للنقل، لإعادة انتاج ونشر ونسخ وعرض وتوزيع   وتكييف وتعديل وترجمة المحتوى ومنح ترخيص فرعي للغير لإدخاله في الخدمة فقط للغاية   التي قدم من أجلها  .
حق الاستخدام إذا يمنح لـ ”الجمعية السعودية لطب الأسرة و المجتمع” طيلة الفترة   التي توافق على عرض المحتوى على خدمة الجمعية السعودية لطب الأسرة و المجتمع”، وينتهي حال قيامك أو قيام   ”الجمعية السعودية لطب الأسرة و المجتمع” بسحب المحتوى من الخدمة. أنك توافق على حق ”الجمعية السعودية لطب الأسرة و المجتمع  ” بالقيام بابتكار أعمال مستمدة من المحتوى المقدم منك لإدخاله في الخدمة، أو غيره  .

ثامنا: الإعفاء من المسؤولية  :
1. "الجمعية السعودية لطب الأسرة و المجتمع” لن   وليس بإمكانها أن تشرف وتراقب (فيما تعلق ب، ودون اقتصار على، الدقة أو الشرعية أو   النوعية أو الكمالية أو الجدية) لأي وجميع المحتويات التي توع على موقعها (باستثناء   تلك المبتكرة والمملوكة من قبل ”الجمعية السعودية لطب الأسرة و المجتمع”. وبالتالي، فإنك توافق أن ”الجمعية السعودية لطب الأسرة و المجتمع” لن تكون مسؤولة عن أي محتوى أو الأضرار المتعلقة به، أو الخسائر أو   الدعاوى التي تنشأ بسبب ومن استخدام هذا المحتوى. أنك توافق أن استخدامك للمحتوى   سيكون على مسؤوليتك، كما أنك ستقدر بنفسك أي تأثير سلبي أو عكسي للمحتوى، وتقدر إذا   كان من المناسب استخدامه من قبلك أو من شخص آخر مخول منك بالدخول إلى الخدمة عن   طريق حسابك  .
2. "الجمعية السعودية لطب الأسرة و المجتمع" لن تكون مسؤولة عن أي صفقة غير مدفوعة   القيمة (و/أو أي من النفقات المتعلقة بها) تم إجراؤها من خلال خدمات ”الجمعية السعودية لطب الأسرة و المجتمع”، كما أنها لن تضمن المقدرة المالية لمستخدميها  .
3. يرجى العلم بأن   ظهور المهنيين، أو أصحاب الأعمال في أي حقل كان بما في ذلك ما يعلن على موقع   ”الجمعية السعودية لطب الأسرة و المجتمع” ليس ضمانا للائتمان، أو للجدية أو للثقة بهؤلاء المهنيين أو تلك   الأعمال  .
4. أي صفقات أو عمليات و/أو تعاملات منفعة منك من خلال الخدمة   ستكون على مسؤوليتك وتكون نافذة بينك وبين لك الطرف الآخر.ولن تكون "الجمعية السعودية لطب الأسرة و المجتمع" بأي ظرف، مسؤولة عن أي خسارة أو إضرار أو تكاليف أو نفقات أو دعاوى ناشئة بسبب   أو من هذه الصفقات أو التعاملات تكبدتها نتيجة لاستخدامك الخدمة أو نتيجة تعاملاتك   مع المستخدمين الآخرين عن طريق الخدمة  .
5. الربط على مواقع أخرى على الشبكة   (الويب) متوفرة عن طريق ”الجمعية السعودية لطب الأسرة و المجتمع” من خلال الخدمة أو من خلال أشخاص من   الغير، أنك توافق أن ”الجمعية السعودية لطب الأسرة و المجتمع” لن تكون مسؤولة عن المحتوى، المعلومات أو أية   مواد أخرى معروضة على هذه المواقع المختلفة، كما أنها لن تكون مسؤولة عن استخدامك   لخدمات تلك المواقع الأخرى  .

تاسعا: الإستثناء من الضمانات  :
أنك تقر وتوافق، باستثناء ما ورد هنا، أن الخدمات مقدمة كما هي على   علاتها بدون أي ضمان صريح أو ضمني، بما في ذلك ودون اقتصار على، أي ضمان خاص   بالرواج، أو الملائمة لغرض معين وعدم التعدي، والتي جميعها غير مضمونة ومستثناة من   قبل ”الجمعية السعودية لطب الأسرة و المجتمع  ”.
بشكل خاص، الجمعية السعودية لطب الأسرة و المجتمع” لا تضمن أن الخدمة ستتوافق   مع أي من احتياجاتك أو متطلباتك الخاصة، كما لا تقر ”الجمعية السعودية لطب الأسرة و المجتمع” بأن الخدمة   ستكون خالية من الأخطاء أو الانقطاعات، أو أنها ستكون آمنة أو دقيقة في الوقت أو أن   المحتوى سيكون دقيقا، ولا أن برمجيات ”الجمعية السعودية لطب الأسرة و المجتمع” ستكون خالية من الأخطاء أو   أن تلك الأخطاء ستصحح، أو أن عملية تنزيل المعلومات من الخدمة على جهازك عملية   آمنة. أنك توافق أن أي أضرار تحصل لجهازك من جرّاء هذا التنزيل سيكون على مسؤوليتك  .

عاشرا: سياسة السرية والخصوصية  :
فيما يتعلق بتسجيلك مع   ”الجمعية السعودية لطب الأسرة و المجتمع”، تستطيع ”الجمعية السعودية لطب الأسرة و المجتمع” جمع المعلومات الخاصة بك وأية بيانات   أخرى مطلوبة، ومخولة تماما بكشف هذه المعلومات لأطراف أخرى حسب الحاجة مثل   أوامر   المحكمة، ووسائل السلامة أو غيرها  .
بموافقة مستخدمي ”الجمعية السعودية لطب الأسرة و المجتمع” على شروط الخدمة الحالية فإنهم يوافقون على   الطريقة التي تتعامل بها الجمعية السعودية لطب الأسرة و المجتمع” مع أية بينات شخصية بالتوافق مع سياسة   "الجمعية السعودية لطب الأسرة و المجتمع". كمستخدم لـ ”الجمعية السعودية لطب الأسرة و المجتمع” فإنك توافق كذلك على احترام   الخصوصية والبيانات الشخصية لبقية الأعضاء، وتمتنع عن استخدام هذه المعلومات   الشخصية المأخوذة من موقع الجمعية السعودية لطب الأسرة و المجتمع” لأغراض مختلفة عن هدف ونطاق شروط الخدمة   الحالية  .
حادي عشر: الإنهاء  :
1. لـ ”الجمعية السعودية لطب الأسرة و المجتمع” أن تنقل أو   تمحي، وفقا لتقديرها وحدها، أي محتوى، أو معلومات تعترض عليها ”الجمعية السعودية لطب الأسرة و المجتمع” لأي   سبب كان، كأن يخالف أي شرط من شروط الخدمة الحالية أو أي قانون أو تعليمات مطبقة   متعلقة به، أو موضوعة من قبل مستخدمين مخالفين سابقين دون إعلام ”الجمعية السعودية لطب الأسرة و المجتمع  ” مسبقا بهوياتهم  .
2. أي خرق منك لأي شرط من شروط الخدمة الحالية سيؤدي إلى   إغلاق حسابك مع ”الجمعية السعودية لطب الأسرة و المجتمع” وإلى الإنهاء الفوري لجميع العمليات المتعلقة به   معكم دون إشعار مسبق  .
3. من ضمن الخرق المادي لشروط الخدمة الحالية المؤدي   إلى إنهاء حسابك (أعمال السبام الممنوعة تماما ومن المحتمل ملاحقتها جزائيا  ). المستخدمون المخالفون سيكونون مسؤولين تماما عن أي أفعال غير موافقة للأصول وستتم   مقاضاتهم وفق الأصول أمام المحاكم المختصة  .

ثاني عشر: مسؤولية   ”الجمعية السعودية لطب الأسرة و المجتمع  ”
بالرغم مما ورد هنا، فإن الجمعية السعودية لطب الأسرة و المجتمع” ليست ملزمة   بأي شكل تجاه أي إدعاء مبني أو ناشئ عن سلوك أي مستخدم أو إساءة تصرف أو أي محتوى   غير قانوني أو غير دقيق أو أعمال السبام أو عدم التزام المستخدم بشروط الخدمة أو   عدم التزامه بالقوانين والتعليمات المتعلقة بالخدمة، أو غيره. لا يجوز بأي حال من   الأحوال، أن تشمل مسؤولية الجمعية السعودية لطب الأسرة و المجتمع” الناشئة بسبب عقد أو فعل ضار أية أضرار   أو خسائر، مباشرة أو غير مباشرة، فرعية أو طارئة أو متوقعة، بما في ذلك ولكن مع عدم   الاقتصار على، تلك الخسائر و التعويضات المرتبطة بأمان الاتصالات أو فقدان البيانات   أو الرمز أو تكلفة البث أو خسارة الأرباح و/أو حسن النية، حتى وإن كانت الجمعية السعودية لطب الأسرة و المجتمع” قد أحيطت علماً باحتمال وقوع الأضرار الناشئة عن، ولكن دون الاقتصار على،   استعمال الخدمة والنتائج ذات العلاقة وانقطاع الاستخدام أو البث ورفض الدخول إلى   الخدمة والتعاملات والصفقات المنفذة من خلال الخدمة  .

ثالث عشر: حقوق   الملكية الفكرية  :
1. أنك تقر وتوافق أن الجمعية السعودية لطب الأسرة و المجتمع هي مالكة لحقوق   الملكية الواجبة التطبيق لأي وثائق أون لاين ولها حق كامل ومصلحة على اسمها   وعلامتها أو علاماتها التجارية أو شعاراتها وجميع حقوق الملكية الفكرية الأخرى   الخاصة ب الجمعية السعودية لطب الأسرة و المجتمع” والمتعلقة بخدمات الجمعية السعودية لطب الأسرة و المجتمع” (الجمعية السعودية لطب الأسرة و المجتمع  ” والشعار هي علامات تجارية مسجلة ل الجمعية السعودية لطب الأسرة و المجتمع” أية تسميات أخرى لخدمات الجمعية السعودية لطب الأسرة و المجتمع” هي أيضا علامات مسجلة ل الجمعية السعودية لطب الأسرة و المجتمع  ”).
2. عليك أن تمتنع عن   استخدام حقوق الملكية الفكرية هذه لغايات أخرى غير تلك المطابقة تماما لشروط الخدمة   المعرفة هنا وبالتالي لا يحق لك استعمال أو عرض علامات الجمعية السعودية لطب الأسرة و المجتمع” أعلاه لأي   سبب كان باستثناء حصول على إذن كتابي مسبق من الجمعية السعودية لطب الأسرة و المجتمع  ”.
3. لا شيء   مما هو مذكور هنا سيمنح بأي شكل للمستخدمين أو للغير أي حقوق ملكية أو مصالح   بالأسماء أو الأسماء التجارية أو العلامات التجارية أو الماركات أو بأي حقوق ملكية   فكرية أخرى خاصة ب الجمعية السعودية لطب الأسرة و المجتمع” بما في ذلك جميع البرمجيات والوثائق المتعلقة   بها والمستعملة في الخدمة. كما أنك توافق أيضا أن برمجيات الجمعية السعودية لطب الأسرة و المجتمع  ” والوثائق المتعلقة بذلك بالإضافة إلى المحتوى الموفر من الجمعية السعودية لطب الأسرة و المجتمع” و/أو من   الغير (بما في ذلك الإعلانات) للخدمة محمية بحقوق الملكية الفكرية ذات العلاقة أو   أية حقوق ملكية أخرى  .
4. إنك توافق على أن لا تغير أو تعدل أو توزع أو تبيع   كليا أو جزئيا المحتوى أو ابتكار أو عمل مستمدة منه بدون الحصول على موافقة الجمعية السعودية لطب الأسرة و المجتمع” المكتوبة و/أو الغير أصحاب ذلك المحتوى  .
5. ستكون مسؤولا قانونا   عن أي مخالفة للالتزام أو الخرق لأي من حقوق الجمعية السعودية لطب الأسرة و المجتمع” أو حقوق الغير   للملكية الفكرية  .
6. في حال أي مخالفة أو خرق من قبل الغير لحقوق الملكية   الفكرية الخاصة بك المتعلقة بالمحتوى المرسل منك إلى الجمعية السعودية لطب الأسرة و المجتمع” أو خرق لحقوق   الملكية الفكرية أو حقوق الملكية للغير يرجى إعلامنا .

رابع عشر: قابلية التجزئة  :
إذا اعتبر أي بند   من بنود شروط الخدمة لاغيا غير قانوني أو غير قابل للتنفيذ فإن صلاحية قانونية   وتطبيق بقية شروط الخدمة الحالية لن تتأثر ولن تنتقص بأي حال وستستمر بقية شروط   الخدمة سارية المفعول ونافذة بينك وبين الجمعية السعودية لطب الأسرة و المجتمع  ".

خامس عشر  : القانون الواجب التطبيق  :
إنك توافق مع الجمعية السعودية لطب الأسرة و المجتمع”أن شروط الخدمة   الحالية ستطبق عليها وستفسر وفقا لقوانين الجمعية السعودية لطب الأسرة و المجتمع
سادس عشر: تعديل شروط الخدمة  :
للجمعية السعودية لطب الأسرة و المجتمع” أن   تقوم من فترة لأخرى ووفقا لتقديرها بتغيير وتعديل أو شطب أي شرط من شروط الخدمة   الحالية  .
هذه التعديلات أو التغييرات ستكون نافذة في الحال. لذلك فإن الجمعية السعودية لطب الأسرة و المجتمع” تحث مستخدميها استشارة ومراجعة شروط خدمة الجمعية السعودية لطب الأسرة و المجتمع” بصورة دورية   لتحديث معلوماتهم بهذا الخصوص. يمكن أيضا أن تكون خاضعا لشروط خدمة أخرى عند دخولك   واستعمالك لخدمات منضمة لتلك الخاصة ب الجمعية السعودية لطب الأسرة و المجتمع” وأنك توافق على الامتثال   لشروط الخدمة الإضافية هذه  .

الإتفاقية بمجملها  :
شروط الخدمة الحالية   تشكل كامل الاتفاق بينك وبين الجمعية السعودية لطب الأسرة و المجتمع” فيما يتعلق بهذه المسألة ويلغي جميع   العروض أو ااإتفاقيات السابقة شفوية أو كتابية بينك وبين الجمعية السعودية لطب الأسرة و المجتمع  ”.


2006-04-14